فن - منوعات

 بعد تنمّر نجم تركي شهير عليها هكذا ردت الطفلة

 بعد تنمّر نجم تركي شهير عليها هكذا ردت الطفلة

ردَّت الطفلة بيرين جوكيلديز على تنمّر وانتقاد الفنان التركي إبراهيم تاتلسس لجسدها، وسخريته من تناولها الكباب، الذي اعتبره السبب في زيادة وزنها.

وتوجَّهت بيرين، البالغة من العمر 14 عامًا، عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” ونشرت صورة قديمة تجمعها بتاتلسس تظهر فيها بعمر صغير وهي جالسة في حضنه، مُشيرةً إلى أن الصورة التقطت من مطعم الكباب الذي قابلها به مؤخرًا.

وأرفقت نجمة مسلسل “أمي” الصورة بتعليق مقتضب، إذ كتبت “محل الكباب المذكور”.
وأشاد كثيرون بأسلوب رد بيرين على تاتلسس، لا سيّما أنها لجأت للطريقة ذاتها التي اتبعها معها، من خلال تأكيدها أنه هو الآخر يتناول الكباب مثلها.

وكتبت إحدى المعلقات: “قصدها حتى هو ياكل كباب مثلها مب هينه”، وأضافت أخرى: “طفلة بعمر حفيدتو اذكى منو عرفت ترد عليه بأدب واحترام”.

فيما أوضحت أخرى أن بيرين تشير إلى أن تاتلسس قابلها في مطعم الكباب حينما كانت بعمر الطفولة، إذ إن لقاءَهما لم يكن حديث العهد كما لفت في تغريدته.
وبالعودة إلى انتقاد تاتلسس، كان النجم التركي شارك تغريدة عبر حسابه في “تويتر” انتقد فيها وزن بيرين، موجِّهًا لها نصيحة في إنقاص وزنها من 5 إلى 6 كيلوغرامات، مشيرًا إلى أن ذلك سيجعل وجنتيها تبدوان أصغر حجمًا.

ولفت إلى أنه قابلها في أحد المطاعم بمدينة “أضنة” أثناء تناولها الكباب، موضحًا أنه لا يحبّذ استمرارها بتناول هذه الوجبة الدسمة.

وكتب تاتلسس: “رأيتها تتناول الكباب في مطعم في أضنة، وأتمنى أن يتوقف حبّها لهذا الطبق، سأكون سعيدًا لو أنك تنصتين إلى كلام شقيقك الكبير”.

blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى