اخبار محلية

فيديو يُظهر عصابة سرقة السيارات في صباح يوم خط ف باسكال سليمان

فيديو يُظهر عصابة سرقة السيارات في صباح يوم خط ف باسكال سليمان

انتشر مقطع فيديو، اليوم الأربعاء، يُظهر السيارة التي استخدمتها عص ابة س رقة السيارات التي قامت بإختطاف منسق القوات باسكال سليمان.

ويعود تاريخ الفيديو الى صباح نهار الأحد، اي اليوم التي وقعت فيه عملية الإختط اف والق تل، وكما يظهر في الفيديو أن العص ابة كانت تحاول س رقة سيارة من منطقة صربا، لكنها فشلت.

وكانت معلومات “ليبانون ديبايت” أفادت أن منسّق جبيل في حزب القوات اللبنانية باسكال سليمان، قد خُط ف بعد الانتهاء من قيامه بأداء واجب العزاء في بلدة الخاربة في قضاء جبيل.


وذكرت المعلومات أن باسكال اختفى وسيارته على طريق بلدة حاقل في قضاء جبيل.

كما لفتت المعلومات الى أن باسكال كان يجري مكالمة هاتفية أثناء وقوع عملية الخطف، وقد سمع الطرف الثاني في المكالمة باسكال وهو يحاول مناشدة الخاطفين بتركه قائلاً: “لا لا لا دخيلك ما تقتلني انا عندي عيلة”.

وهذا التسجيل قد انتشر عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي بعد إرساله من قبل الطرف الثاني بالمكالمة.

وفيما بعد صدر عن الجيش اللبناني، مساء يوم الاثنين، بيان جاء فيه: “متابَعةً لموضوع المخطوف باسكال سليمان، تمكنت مديرية المخابرات في الجيش من توقيف معظم أعضاء العصابة السوريين المشاركين في عملية الخطف”.

وأضاف البيان، “وتبين خلال التحقيق معهم أن المخطوف قُتِل من قبلهم أثناء محاولتهم سرقة سيارته في منطقة جبيل، وأنهم نقلوا جثته إلى سوريا”.

وختم، “تنسق قيادة الجيش مع السلطات السورية لتسليم الجثة، وتستكمل التحقيقات بإشراف النيابة العامة التمييزية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى