فن - منوعات

الأميرة رجوة تتصدر حديث رواد السوشيال ميديا بأحدث ظهور

الأميرة رجوة تتصدر حديث رواد السوشيال ميديا بأحدث ظهور

تصدرت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور لها من الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا بمدينة “صن فالي” بولاية أيداهو.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، نشرت في وقت مبكر صباح اليوم الخميس، مجموعة صور تظهر فيها إلى جانب العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، وابنهما ولي العهد الأمير الحسين، وزوجته الأميرة رجوة.

وعلقت الملكة رانيا على الصور التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام بالقول: “في ملتقى صن فالي يوم أمس”.

https://www.instagram.com/p/CuoIyw8M71N/embed/captioned/?cr=1&v=14&wp=658&rd=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com&rp=%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F36sms2kfag#%7B%22ci%22%3A3%2C%22os%22%3A4055025.299999997%7D

واعتمدت ملكة الأردن فستانًا من قماش الدينيم باللون الكحلي، بينما اختارت رجوة إطلالة مشابهة بتنورة وجاكيت مع حزام عريض من توقيع دار أزياء المصمم التونسي العالمي “عز الدين عليّة” باللون الأزرق الفاتح.

وحظيت الصور التي نشرتها الملكة رانيا بتفاعل واسع، إذ جرى تداولها عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي مع تعليقات تشيد بـ”رقي العائلة الملكية الأردنية”، و”تواضعها”، عدا “جمال الأميرة رجوة”.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، يشارك العاهل الأردني وولي عهده في الملتقى الاقتصادي بمدينة صن فالي، حيث عقد على هامش أعمال الملتقى، لقاءات منفصلة مع رؤساء وممثلي عدد من الشركات العالمية والأمريكية الكبرى.

ويعتبر هذا الظهور عبر “السوشيال ميديا” هو الثاني للأميرة رجوة برفقة زوجها بعد زفافهما مطلع يونيو الماضي، حيث كانت أول صورة تجمعها بزوجها، نشرها الأخير في عيد الأضحى، وعلٌق عليها مهنئًا بحلول العيد: “منّي أنا ورجوة، كل عام وأنتم بخير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى