اخبار محلية

عون لـ ‘اللبنانيين’: السياسيون يكذبون عليكم!

“نظّم قطاع الشباب في “التيار الوطني الحر” مخيمه السنوي لتلامذة المدارس، بمشاركة أكثر من 1500 تلميذ، واستمر ليومين واختتم بسهرة حضرها الرئيس السابق العماد ميشال عون في بشتودار- البترون.

وكانت كلمة لعون، رأى فيها أن “المطلوب من الجميع عيش القيم الوطنية”، مؤكدا أنه “يجب أن نكرس عملنا للوطن لأن التربية الوطنية هي الاساس لاستمرارية الحياة واستمرارية المحافظة على الوطن، كذلك يجب أن يكون هناك فهم للموضوع السياسي”.

وتابع: “في الماضي كان الجميع يتحدث عن محاربة الفساد وعندما بدأت بالخطوة الاولى في هذا الاتجاه لمحاسبة مصرف لبنان سكت جميع من ينادون بالفساد وبدأ السياسيون بمهاجمتي واختفت جميع الاصوات التي نادت بمحاربة الفساد”. ودعا عون الطلاب ان يحبوا الوطن ولكن الى جانب حب الوطن يجب ان يكون هناك فهم للسياسة، والسياسة هي قدرة فهم كيف يحكم الوطن ومن يحكمه واذا كان الحاكم يعمل الصح، لاننا اليوم نعيش في مجتمع يكذب والسياسيون يكذبون على المواطنين وانا عشتها معكم اذ كان الجميع يبدي استعداده لمحاربة الفساد.

وأشار الى أن “نتائج التحقيقات في مصرف لبنان ظهرت مع صدور تقرير التدقيق الجنائي ويريدون اخفاءها حتى لا ينفضحوا، ونحن اليوم أمام معركة سنكملها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى