فن - منوعات

معجب رمى عليها الهاتف.. فنانة تتعرض لإصابة خطيرة في وجهها

معجب رمى عليها الهاتف.. فنانة تتعرض لإصابة خطيرة في وجهها

تعرضت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا، 33 سنة، إلى إصابة خطيرة في وجهها، وذلك خلال حفلها على مسرح “Pier 17” في مدينة نيويورك، ما اضطر منظمي الحفل إلى إنهائه ونقل المصابة إلى المستشفى.

وفي التفاصيل، فقد كانت ريكسا تؤدي أغنية “I’m Good” على المسرح وتسير أمام الجمهور، لكن أحد المعجبين فاجأها برمي هاتفه المحمول باتجاهها، ليصيب وجهها وتقع على الأرض من شدة الألم.

ويظهر مقطع فيديو يوثق الحادثة، جرى تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، سقوطها على الأرض، وتدخٌّل القائمين على الحفل، الذين سارعوا إلى نقلها للمستشفى من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.

وحرصت المغنية الشابة بعد تلقّيها العلاج في المستشفى، على طمأنة جمهورها، حيث نشرت عبر حسابها في “إنستغرام”صورتين: الأولى تُظهر وجهها المتورّم، والثانية تُظهر الجرح الذي أصيبت به بشكل واضح حول العين، وكتبت تعليقاً على الصور: “أنا بخير”.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن ريكسا خضعت لعملية دقيقة لتقطيب الجرح بثلاث غرز، كما أعلنت توقيف الشاب الذي ألقى هاتفه عليها، ويدعى نيكولاس مالفاغنا وعمره 27 عامًا، وهو من سكان نيوجيرسي ويعمل في تربية الكلاب الفاخرة.

يذكر أن الحفل الذي أصيبت خلاله بيبي يأتي ضمن حفلات جولتها الغنائية “Best F’n Night Of My Life” التي تروج من خلالها لألبومها “Bebe”، ضمن تعاون غنائي مع كل من ديفيد غيتا، وسنوب دوغ، ودولي بارتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى