فن - منوعات

معجب يقتحم غرفة محمد عبده ويسرق قبعته..

معجب يقتحم غرفة محمد عبده ويسرق قبعته..

وثّق شاب يحمل الجنسية اليمنية، لحظة اقتحامه الغرفة الفندقية التي يقيم فيها الفنان محمد عبده، في مدينة نجران السعودية، وسرقة قبّعته، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في تطبيق سناب شات.

وأعلنت شرطة مدينة نجران القبض على الشاب و4 آخرين اشتركوا معه في الواقعة.

وفي التفاصيل، وثق الشاب اليمني الذي اعتبر نفسه من أشد معجبي محمد عبده، لحظة دخوله الفندق الذي يقيم فيه فنان العرب متسللًا، حيث كان يتطلع للقائه فحسب.

ولدى صعوده إلى الطابق الذي يتواجد فيه الجناح الفندقي الخاص بالمطرب السعودي مستخدمًا المصعد، وجد باب غرفته مفتوحًا ما دفعه للدخول دون استئذان.

وشاهد الشاب قبعة محمد عبده إلى جانب التلفاز؛ فقام بسرقتها مبررًا فعلته برغبته في تطبيق كلمات أغنية “أبي منه الخبر”، التي جاء في كلماتها: “سرقني ما دريت إنه سرقني.. سلبني وأحسب إني فاطنٍ له”.

وعلَّق الشاب على الفيديو: “آسف يا بو نوره سامحني من محبتك جيت أبغى أشوفك وما لقيت إلا قبعتك وحبيت أطبق أغنية سرقني”.

blank

وأعلن “الأمن العام” السعودي مباشرة القضية والقبض على الشاب والأشخاص الذين ساعدوه في فعلته.

وجاء في بيان للأمن السعودي: “قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة نجران على مقيم من الجنسية اليمنية وثّق ونشر محتوى مرئيًا لتسلله إلى مقر إقامة مواطن وسرقة أحد مقتنياته”.

وتابع البيان: “وتم أيضاً القبض على مقيمين من الجنسيتين اليمنية والهندية ومواطنين لمساعدته في عملية السرقة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للنيابة العامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى