اخبار محلية

بيانٌ من أهالي بلدة الكحالة وعائلة فادي بجاني

صدر عن أهالي بلدة الكحالة وعائلة فادي بجاني بيان جاء فيه: “بعد المصاب الجلل الذي ألمّ ببلدتنا العزيزة ووطننا الحبيب لبنان، يُعلن أبناء الكحالة، وعائلة الشهيد فادي بجاني ما يلي: وداع الشهيد فادي، تم تحديده نهار الجمعة 11/08/2023 كما يأتي: الساعة الحادية عشرة وصول الجثمان وإستقباله على كوع الكحاله، لذا نطلب من المحبين التجمّع إبتداءً من الساعة العاشرة، وفي تمام الساعة الرابعة بعد الظهر إقامة مراسم الدفن والصلاة على راحة نفس شهيدنا البطل في كنيسة مار أنطونيوس الرعائية”.

ولفت البيان إلى انه “نزولاً عند رغبة العائلة، سوف تكون مراسم التشييع شعبية ودون أية مراسم بروتوكولية، وكذلك تطلب العائلة من جميع المحبّين المشاركين في التشييع عدم إطلاق الرصاص إطلاقاً حفاظاً على جلالة الموقف”.

وتابع “نطلب من القوى الأمنية تحويل السير عن الطريق العام والسماح فقط للمشاركين في التشييع بالوصول الى البلدة”.

وأشار إلى ان “كوع الكحاله له رمزية كبيرة لدى أبناء البلدة خاصةً و لبنان عامةً، لذا نتمنى من الجميع سياسيين كانوا أم مواطنين عاديين توخّي الدّقة خلال إبداء الرأي، من هنا نطلب من جميع وسائل الإعلام، أياً يكن نوعها، عدم أخذ أية تصاريح خلال مراسم التشييع”.

وختم البيان بالتشديد على ان “عائلة الشهيد إذ تشكر جميع الذين تضامنوا معها، تلفت النظر الى أن كل موقف يتعلّق بما حصل يصدر عنها فقط”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى