فن - منوعات

فنانة تحتفل بعيد ميلادها لوحدها.. وتوثّق الأجواء

فنانة تحتفل بعيد ميلادها لوحدها.. وتوثّق الأجواء

احتفلت الفنانة السعودية “وعد” بعيد ميلادها الـ 52، الذي يصادف الأربعاء، 16 آب (أغسطس)، متمنية أن يديم الله عليها الصحة والعافية.

ووثقت وعد عبر “إنستغرام” مجموعة من مقاطع الفيديو، ظهرت خلالها وهي تغنّي أغنية لعيد الميلاد وتحتفل بنفسها، مع حرصها على إطفاء الشمعة والتعبير عن الأمنيات.

وقالت وعد في الفيديو: “أنا ألحين صار عيد ميلادي، لأنه الناس إللي بحبهم صاروا حولي، وبنتي كلّمتني وعايدتني، وأرسلت لي هدية بفلوسي، لكنها لم تصل بعد”.

وتمنت أن يديم الله عليها صحتها وعافيتها، ويحقق لها أحلامها، ويبعد عنها الحاسدين: “ربي يتمم علينا ويخليلنا عيالنا، ويحقق أمنياتنا في كل إللي سوّيناه في حياتنا، وفي الأغاني الجديدة، ويبعد عنا الحسد، وأن نعيش في أمان”.

وشاركت “وعد” منشورًا آخر يحمل عنوان “يوم ميلادي العظيم”، إذ تناولت خلاله بعض اللقطات التي عاشتها مع عائلتها وأصدقائها خلال احتفالهم بعيد ميلادها في دبي، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بهم، موجهة الشكر لهم.

وكتبت وعد: “يوم عيدي أُحبكم، وشكرًا لكل من هنأني، ألف شكر، أُحبك يا ابنتي الغالية، مقدّرة كلماتك واتصالك”.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشورها، متمنين لها السعادة الدائمة بمناسبة عيد ميلادها، حيث علّقت ديمة الجندي: “عيد ميلاد سعيد، وعُودة، إن شاء الله سنينك الجاية مثل ما بتتمني وأكثر”، وقال فايز السعيد: “كل عام وأيامك سعادة، ونجاح، ورزق، ونجومية”.

وكتبت حنان رضا: “كل عام وأنت بألف خير يا روحي، عقبال العمر كله يارب، ربي يحفظك، ويبارك في صحتك، وحياتك، ويسعدك”.

يذكر أن الفنانة السعودية قدمت برنامجها “عالوعد” عبر قناة SBC، وهو برنامج حواري، ترفيهي، اجتماعي.

وقالت “وعد” خلال لقاء سابق لها مع “فوشيا” إن برنامجها الحواري بات يستقطب شريحة أكبر من نجوم لبنان، والمغرب، والإمارات، وسلطنة عُمان، مؤكدة أنها ستتوسَّع أكثر في لائحة الأسماء التي وضعتها لاختيار ضيوفها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى