فن - منوعات

مرة جديدة: هذه النجمة تطالب برؤية عادل إمام خوفًا من سجن عائلته له – صورة

مرة جديدة: هذه النجمة تطالب برؤية عادل إمام خوفًا من سجن عائلته له – صورة

مرة جديدة، أثارت مطالبات نجمة عربية برؤية الفنان الأسطورة عادل إمام قلقًا كبيرًا بعد أخبارٍ عن سجن عائلته له.

هل حصل سجن عادل إمام؟

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية عفاف مصطفى، عن تجاهـل المخرج والمنتج رامي إمام، نجل عادل إمام، مطالبها برؤيـة الأخير، مؤكدة أنها حاولت التواصل معه مرات عديدة، لكنه لم يُجب على رسائلها.

وقالت “مصطفى” في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع “فيسبوك” إن عنوان منزل عادل إمام معروف لديها، لذلك تستطيع عمل “هجوم مشروع” عليه، لكن مبادئها وأخلاقها لا تسمح لها بذلك.

وأضافت: “زعلانة من رامي إمام بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الوتساب ضمن العشرات قبل كده، الرسالة الـ 15 لك أستاذ رامي، أتمنى يقرأها أستاذ عادل، نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجهًا لوجه لأني عارفة أنني الوحيدة إللي بضحكه”.

وأكدت أن عادل إمام هو من أبلغها بذلك، مشيرة إلى أنها كانت تتواصل معه على الهاتف، وتشـعر بسعادتـه لمجرد سماعه صوتها.

وتساءلت: “حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال: هو أنا خطر على بابا ولا حاجة؟ أنا لو عملت كوبي لكل رسائلي التي أرجوك فيها أن أزوره ونزلتها على صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي، الرجاء المتكرر”.

ووصفت رامي أنه نشأ في “منزل الكرم”، متمنية أن يُبلغ والده عادل برغبتها بزيارته، مشددة على أنها ستراعي ظروفهم التي قد تمنعهم من استقبالها.

وأشارت “مصطفى” إلى وجود زملاء لها يخبرونها بزيارته: “بس للعلم دائمًا أسمع زملاء بيقولوا زُرنا عادل إمام في البيت، لعلمك عندي العنوان من زمان، وأستطيع أعمل هجومًا مشروعًا عليه، لكن أنا أكبر من كده، ولا أضمن ردَّ فعلكم على زيارة دون موعد مسبق، ومنعًا للحرج”.

واختتمت منشورها، قائلة: “الناس بتزوره ما معنى أنا يعني؟!.. والله نفسي أشوفه، وأكلّمه، وأطمّن عليه وجهًا لوجه، وأشوف السعادة في وشه زي ما طول عمره تفرَّغ لإسعاد الناس”.

لقطة شاشة

من جهةٍ أخرى، لم يحضر الفنان المصري القدير عادل إمام وأولاده المشهورين حفل زفاف ابن شقيقه، ما أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة المرض أو الخلافات في العائلة الواحدة.

في التفاصيل، فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بغياب عادل إمام وأفراد أسرته، حيث يبدو أن الزعيم حرص على الالتزام بالجلوس داخل منزله مثلما اعتاد في الفترة الماضية، بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا.

لكن ما أثار التساؤلات هو عدم ظهور أي من ابنيه رامي ومحمد إمام في فيديوهات الحفل المنتشرة، فيما رجح بعضهم أن يكون السبب هو انشغالهما، بينما قال آخرون إن عدم ظهورهما لا يعني أنهما لم يكونا بالحفل.

فيما لم يتبين السبب الحقيقي وراء عدم ظهور عادل إمام وأسرته في الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى