فن - منوعات

حفل عمرو دياب في بيروت يكتسيه البياض ويحرسه الجيش اللبناني

حفل عمرو دياب في بيروت يكتسيه البياض ويحرسه الجيش اللبناني

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، مساء السبت، حفلا غنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور وصل إلى 15 ألف شخص، وإجراءات أمنية مشددة.

وكان اللافت في الحفل ارتداء الجمهور اللون الأبيض، وهو الشرط الذي فرضته الشركة المنظمة على الحضور، كما أنه أصبح سائدا في حفلات “الهضبة” لأنه يكون ظاهرا أكثر من الألوان الداكنة خلال إضاءة الحفل.

blank

وجرى تأمين الحفل من قبل الجيش اللبناني بالتعاون مع القوى الأمنية في البلاد، كما اتبعت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي إجراءات مرورية خاصة من الساعة الثالثة عصراً وحتى انتهاء الحدث، وشملت الإجراءات قطع حركة مرور على بعض الطرق، وإغلاق تحويلات.

كما بيعت جميع تذاكر السهرة الغنائية بعد ساعات على طرحها في السوق، علمًا بأن أسعار بطاقات الحفل تراوحت بين 60 و180 دولارا أميركيا، وهو ما يقارب 6 إلى 18 مليون ليرة لبنانية، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة في البلاد.

وذكر العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل أن وجود عدد كبير من المغتربين اللبنانيين، الذين يقصدون بلادهم في عطلة فصل الصيف، كان سببًا أساسيًا في هذا الإقبال الكبير على حفلة عمرو دياب، لا سيما أنه لم يقم بأي حفل في بيروت منذ 12 سنة، وهو ما يشكل سببًا إضافيًا لهذا الإقبال.

وقبل إحياء الحفل، أثارت الشركة المنظمة حالة غضب واسعة في الوسط الإعلامي وذلك بعد الشروط “القاسية” و”المستغربة” التي فرضتها على الصحافيين، كشرط لموافقتها على مشاركتهم في السهرة الغنائية لـ”الهضبة” في بيروت.

وفي سابقة لم تعهدها الحفلات الغنائية في لبنان من قبل، وجهت الشركة رسالة إلى الصحافيين، كانت بمثابة تعهد، طالبتهم بالتوقيع عليه والالتزام بموجبه بعدم التصوير أو إجراء مقابلات مع المغني المصري، كما يلزم التعهد المذكور الصحافيين بعدم انتقاد الحفل أو “الإساءة” إلى عمرو دياب.

blank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى