اخبار محلية

برق ورعد وأمطار.. متى ينحسر المنخفض الجوي

برق ورعد وأمطار.. متى ينحسر المنخفض الجوي

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة على الجبال و في الداخل، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع بقاء تكون الضباب على المرتفعات، تنشط الرياح أحيانا مع انخفاض ملحوظ في نسبة الرطوبة على الساحل.

وجاء في النشرة التالي:

الحال العامة: يقع لبنان تحت تأثير منخفض جوي متمركز فوق تركيا يؤدي الى طقس متقلب و ماطر أحيانا، ويستمر حتى بعد ظهر اليوم الثلاثاء حيث تنحسر الامطار و يستقر الطقس تدريجيا وتعود درجات الحرارة الى الارتفاع بخاصة في المناطق الداخلية والجبلية اعتبارا من غد الأربعاء.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة على الجبال و في الداخل وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع بقاء تكون الضباب على المرتفعات، تنشط الرياح أحيانا مع انخفاض ملحوظ في نسبة الرطوبة على الساحل.

الخميس: غائم جزئيا مع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وتبقى دون تعديل على الساحل مع نسبة رطوبة منخفضة، مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم جزئيا الى قليل الغيوم مع انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الساحلية واستقرارها في المناطق الجبلية والداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى