فن - منوعات

كيف علقت الملكة رانيا بعد مفاجأة فريق عملها بعيد ميلادها

كيف علقت الملكة رانيا بعد مفاجأة فريق عملها بعيد ميلادها

وثقت الملكة رانيا العبدالله مجموعة صور من الاحتفال بعيد ميلادها الـ 53، الذي يصادف اليوم الخميس، الـ 31 من شهر آب/أغسطس.

وكان من بين الصور التي نشرتها الملكة، بهذه المناسبة السعيدة، لافتة بدت أنها معلقة على مبنى مكتبها، مكتوب عليها “إيه اليوم الحلو دا، سنة حلوة يا جميل”.

blank

instagram/queenrania

كما ظهرت في صورة أخرى برفقة فريق عملها، علقت عليها “وإيه الناس الحلوة دي. شكرًا لأحلى فريق على هالمفاجأة”.

blank

instagram/queenrania

واقتبست الملكة رانيا كلمات من أغنية الفنان المصري أحمد سعد التي أصدرها العام الماضي، وأصبحت تستخدم في المناسبات السعيدة إن كان في حفلات الزفاف أو أعياد الميلاد بشكل واسع.

كما نشر ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، صورة تجمعه مع والدته الملكة رانيا وزوجته الأميرة رجوة الحسين، علق عليها “يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية، كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير”.

blank

instagram/ alhusseinjo

ونشر الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي، صورة للملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة أرفقها بتعليق: “أحر التهاني إلى جلالة الملكة رانيا العبد لله بعيد ميلادها، وكل عام وجلالتها بألف خير”.

blank

instagram/rhcjo

وزارت الملكة الأربعاء، مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور، والتقت عددًا من النساء اللواتي احتفلن بعيد ميلاد الملكة على طريقتهنّ الخاصة، عبر تقطيع قالب حلوى متواضع.

ونشرت الملكة صورًا وفيديوهات توثق زيارتها لإربد، شمالي الأردن، والاحتفال بعيدها مع نساء المنطقة.

ووفقًا لموقعها الرسمي “ولدت رانيا الياسين في 31 آب 1970. وبعد حصولها على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة العام 1991، بدأت حياتها العملية في قطاع البنوك في الأردن ثم عملت في مجال تكنولوجيا المعلومات”.

وفي 10 حزيران العام 1993، تزوجت من الأمير –آنذاك- عبدالله الثاني ابن الحسـين الذي تسلم سلطاته الدستورية، ملكًا للمملكة الأردنية الهاشمية، في السابع من شهر شباط/فبراير العام 1999.

ورزق الملك والملكة بالأمير الحسين، ولي العهد، والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى