اخبار محلية

دعوةٌ لعدم سلوك هذا الطريق في صيدا

دعوةٌ لعدم سلوك هذا الطريق في صيدا

تجددت الاشتباكات في مخيم عين الحلوة عصر اليوم الثلاثاء, حيث يسمع إطلاق نار كثيف في المخيّم ولا سيّما عند حي حطين- جبل الحليب، حي الطيري- الرّأس الأحمر والبستان والبركسات, حيث يسمع دوي القذائف والرصاص في أرجاء مدينة صيدا.

وبحسب معلومات “ليبانون ديبايت” فقد سجّل سقوط قذيفة قرب مطعم ماكدونالدز في صيدا عند الطرف الجنوبي للمدينة، كما سقط رصاص بشكل كثيف على حي الجامعة اللبنانية, إضافة إلى سقوط قذيفة ار بي جي قرب إحدى المطابع في المدينة, إضافة إلى إصابة بعض الشقق السكنية بالرصاص”.

أحد المواطنين في صيدا, أكّد لـ “ليبانون ديبايت” أن “القوى الأمنية طلبت من المواطنين عدم سلوك أوتوستراد صيدا – الجنوب بسبب القذائف والرصاص الطائش جرّاء الاشتباكات الحاصلة”.

وفيما يتعلّق بالحركة داخل المدينة، أشار إلى أن “جميع المحال التجارية أغلقت أبوابها نتيجة تصاعد الاشتباكات ووصول القذائف والرصاص إلى أرجاء المدينة, واصفاً المدينة “بمدينة الأشباح”.

والجدير ذكره, أن هذه الأحداث تثير القلق بشكل كبير في لبنان، حيث تعيش المناطق والمدن المحيطة بمخين عين في حالة من عدم الاستقرار الأمني، مما يستدعي تدخل الجهات المعنية للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى