فن - منوعات

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 23 تشرين الأول / أكتوبر 2023

برج الحمل

من الناحية المهنية أنت شخص ناجح في العمل حتى وإن لم يلاحظ إثنين ذلك أو يظهر لك التقدير، يا عزيزي سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين، يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك إثنين في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي.

برج الثور 

يبدو يا عزيزي برج الثور حجم المشكلات في تزايد عليك، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة والفرح مرة أخرى، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بطريقة أكلك أكثر.

برج الجوزاء

من الناحية المهنية سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك سوف تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم .

برج السرطان

يا عزيزي برج السرطان لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي لا تنهار واصبر، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام، واعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك، صحياً أكثر من شرب الماء هذه الفترة لأنه جسمك يعاني من الجفاف، أما صحياً ابتعد عن الحلويات قدر المستطاع.

برج الأسد

من الناحية المهنية يا عزيزي يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. لكن كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. وإذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل، من الناحية الصحية تفادى شرب الكافيين وقت المساء.

برج العذراء

من الناحية الصحية تشعر بعدم الراحة بسبب أوجاع في المعدة، إن الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. يا عزيزي سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف.

برج الميزان

أنت تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت يا عزيزي تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك تقبل النكسات.حاول أن تعطي لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة.

برج العقرب

أصبحت يومياتك سارة يا عزيزي برج العقرب ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه، لذلك استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج القوس

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.

برج الجدي

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات يا عزيزي برج الجدي؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب عليك أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.

برج الدلو

هناك العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، سوف تواجه عقبات وعراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك لذلك حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات.

برج الحوت

من الناحية المهنية أمورك جيدة لكن تعاني من ضغوطات كثير في العمل حاول أن تسترخي، أما من الناحية الصحية تشعر بالفرح بسبب أن وزنك ينقص حاول أن تكثر من تناول الخضار والفواكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى