فن - منوعات

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 25-10-2023

تعرف على حظك اليوم 25/10/2023 الأربعاء وتوقعات الأبراج 25 أكتوبر (تشرين الأول) 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.
-برج الحمل: مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الضحك والدعابة، والمغامرة واللذهاب لأماكن جديدة، ولكن يعرف عنه حبه للأنفاق مما قد يجد نفسه في المستقبل يتعرض لمشاكل مالية.
مهنياً: لا تشعر بالتوتر، مهما حدث معك، ركز في عملك، ولا تدخل في نقاش عقيم، ولا تحاول ان تغضب نفسك، وطور نفسك من خلال أخذ دورات مهارية في العمل لتكون أفضل.
عاطفياً: احتوى شريك الحياة، واجلس لتتحدث معه، وأعطيه الوقت الكافى ليشعر بأهميته لديك، وعوضه عن كثرة غيابك في العمل، عن طريق تنظيم رحلة إلى مكان جديد.
-برج الثور: مولود برج الثور يتمتع بأنه شخصية ذكية وهادئة، ويفكر بشكل غير منطقى، ويسرع بمساعدة من يحتاجه بدون ذرة تردد ويعتمد عليه لأقصى درجة.
مهنياً: لديك العديد من المسؤليات التي تعمل عليها، فحاول أن تنجزها كلها على أكمل وجه، وضع خطط حتى تنهى المهام التي لديك على حسب الأهمية، والأولوية.
عاطفياً: عليك أن تعترف بحبك ناحية شريك الحياة المستقبلي بشكل سريع، حتى يعلم أنك تحبه، ولا تتركه في حيرة غير مبررة، وخذ خطوة جادة نحوه حتى تعيش معاه حياة سعيدة.
-الجوزاء: مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز كل المخاطر التي من حوله، وذكى في التعامل معها، ويجد الحلول المناسبة الصحيحة، ويستخدم في ذلك المواهب التي يمتلكها.
مهنياً: قد تصادف بعض المشاكل في العمل، فحاول أن تحلها بهدوئك المعهود، ولا تقلق من حجم المشاكل فأنت قادر على التصدي لها، مع الحصول على خبرات متراكمة مما يجعلك شخص قوى.
عاطفياً: عامل شريك الحياة بشكل جيد وأحتويه حتى تشعره بالأمان والحب، وفكر في هدية جميلة له، حتى يعرف كم تقدره وتمتن لوجوده فى حياتك، لتعيش سعادة كبيرة.
-السرطان: مولود برج السرطان يتمتع بأنه لديه حدس عال يمكنه من فهم الأشخاص من حوله، ويفهم المعطيات التي أمامه، وقادر على التأقلم مع الظروف المتغيرة بسهولة.
مهنياً: عليك أن تجد وقت لنفسك بعد العمل، وخذ بعض الوقت للعمل الإبداعى، وأجتهد في عملك ولا تترك أي شيء للصدفة، وحقق ما تريده فأنت صاحب القرار على النجاح.
عاطفياً: عليك أن توسع من دائرة معارفك لتجد الشخص المثالى الذى تكون قادر على أتخاذه شريك حياة مستقبلى، يفهمك ويحبك ويقدرك، ويعرف أنك أنسان حساس.
-الأسد: مولود برج الأسد يتمتع بالأخلاص الشديد لمن حوله، وكريم لأقصى درجة، ويعشق القراءة مهما كان عنوان الكتاب الذى يجده أمامه، ويغضب من أقل شيء.
مهنياً: أنت قادر بعملك الجاد أن تلفت انتباه رؤسائك لك، مما يجعلك تحصل على التقدير والأعجاب منهم، مع الوصول إلى وظيفة مرموقة مع الحصول على مكاسب مالية.
عاطفياً: عليك أن تقلل التوتر الذى تشعر به مع شريك الحياة المستقبلي وكن صريح معه، ولا تقلق من تأثير الحديث عليه، ما دمت تشعر به فلا يهمك الأمر، كن مخلص في مشاعرك.
-العذراء: مولود برج العذراء يتمتع بأنه اجتماعى من الطراز الأول مما يجعله يكتسب الأصدقاء بشكل سريع، ولديه ذكاء عالى، ويشعر بالتوتر والخجل من أقل شيء.
مهنياً: قد تشعر بأنك تريد أن تغير من حياتك بعض الشئ، فأسعى إلى تغير روتين حياتك، عن طريق أخذ إجازة قصيرة، وقوم على مشروعك الخاص الذى تحلم به حتى تشعر بالأمان المادى.
عطفياً: لا تغضب من شريك الحياة، فالأمر لا يتعدى كونه أمر تافه، وأجعل عقلك أكبر، ليمر كل شيء بهدوء، مع التحدث عن المشاكل التي تمر به، وستجد شريكك يقف بجوارك.
-الميزان: مولود برج الميزان يتمتع بمشاعر رومانسية حساسة وجذاب لأقصى حد، ولديه مبادئ يسير عليها طوال حياته، ولا يحب أن يغيرها لأنه يؤمن به
مهنياً: أنت تمتلك ملاحظة قوية مما يجعلك تستخدمها في العمل لتزيد من مهارتك لأنهاء العمل بشكل سريع، وفى نفس الوقت قادر على حل أي خلاف في العمل بكل سلاسة.
عاطفياً: عليك أن تتعرف على شريكك وتعرف الصفات التي يمتلكها سواء الروحية أم الفكرية ليكون في تناسب بين العقلين، وعندها يجب أن تأخذ خطوة جادة نحوه.
-العقرب: مولود برج العقرب يتمتع بأن لديه مشاعر مرهفة وحساسة، ويمتلك غموض يزيد من جاذبيته، ويمتلك أصدقاء من حول أنحاء العالم، ويحقق أهدافه مهما كانت التحديات.
مهنياً: أنت تمتلك مبادئ تربيت عليها وتسير وفقاً لها ولا تغيرها، مما يجعل كل الزملاء تنظر لك بنظرة أحترام وتقدير، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك لتحقق كل أهدافك.
عاطفياً: عليك أن تزيد من الروابط العاطفية بينك وبين شريك الحياة، عن طريق الذهاب إلى رحلة مميزة لبلد جديد، مع أحضار له هدية رومانسية تعبيراً عن أمتنانك له وحبك.
-القوس: برج القوس من الشخصيات الحساسة العاطفية ولكنها تعتبرها ضعف، لذا فيحاول اظهار نفسه بشكل مخالف لما هو عليه حقيقة، عنيد وغيور، مرن وقادر على تحمل المسئولية، قيادي ولكنه متهور على الأغلب، يكره القويم والالتزام المفروض
مهنياً: محافظتك على روتينيك اليومي المنظم شيء رائع، ولكنه سيصيبك بالرتابة، حاول كسر القواعد قليلاً واضافة شيء جديد او ممارسة هواية جديدة، ستزداد معارفك وسيتحسن وضعك العاطفي والمزاجي ايضاً
عاطفياً: التمسك بالرأي في بعض المواقف لا يدل على القوة بقدر ما يدل على التسلط ومحاولة فرض الرأي، حاول الوصول لحلول وسط ولا تلغي رأي الاخر، حاول تفهمه والاستماع إليه واقناعه بالعقل والحجة والبرهان
-الجدي: برج الجدي من الشخصيات المرحة التي تعشق الحياة والفرح، متقلب المزاج نسبياً، ولكنه يستطيع تخطي ما يعكر صفوه بسهولة، يتحمل مسئولية قراراته بشجاعة ومسئولية، عقلاني ويهتم بالتفاصيل وقادر على تحليل وتقييم الأوضاع بكفاءة شديدة
مهنياً: التغييرات التي قمت بها في الفترة الماضية تحتاج لتكليلها بالنجاح المرجو، اسعى في الفترة الحالية بأقصى جهدك لأثبات ذاتك وحاول عدم الانسياق وراء مشتتات الذهن، لا تضيع سنين الكفاح في لحظة غضب او اهمال غير مطلوبة
عاطفياً: حاول الفصل دائماً بين حياتك الشخصية والاجتماعية، فشريكك والمقربين منك ليس لهم ذنب في الضغوط التي تتعرض لها حالياً، تجاوز اي شيء قد يعكر صفو سعادتك عندما تحقق ما تبحث عنه
-الدلو: برج الدلو من الشخصيات المرحة المحبة للحياة والأنطلاق، يستطيع الدلو الأستمتاع بحياته بأفضل شكل ممكن، صاحب ذاكرة مميزة ولكنه يستطيع تخطي بعض الذكريات، عقلاني وعاطفي ويعشق الأجواء العائلية والأسرية
مهنياً: تعاملك مع احداث الفترة الماضية شيء وما سيحدث مستقبلاً شيء اخر، فلا تتكاسل عن اكتساب خبرات جديدة او تطوير الذات لمواكبة المستحدثات، وحاول عدم الألتفات للأراء الإنهزامية، سعيك سيكلل بالنجاح ان حافظت على استراتيجيتك
عاطفياً: محاولة احاطة نفسك بجزء من الغموض سيشكل عائقاً في علاقاتك الخاصة، انفتح على المقربين فتبادل المشاعر يعطيك مصداقية واقتراب اكثر منهم، وبدوره سيحسن وضعك العاطفي والعائلي والاجتماعي بشكل اكبر
-الحوت: برج الحوت من الشخصيات الحالمة، التي تبحث عن تطلعتها من خلال خيالها، قادر على تفهم مشاعر الاخرين، يهتم كثيراً بالجانب العاطفي والمشاعر المتبادلة، يحلل اي شيء من خلالها، يكره القوانين ولا يخضع لأي قيود
مهنياً: انتظارك للفرصة لا يجعلها تأتي، الفرصة لا تنتظر بل تُصنع، فأصنع فرصتك وساعد نفسك على تخطي حدودك فالحياة احياناً ما تحتاج للشجاعة والمنافسة والجراءة.
عاطفياً: لا تحاول فهم الكون من خلال منظورك، اعتمد دائماً على تفهم وجهه نظر الاخر وبخاصة المقربين منك، لا تحاول رفض ارائهم، فهم اولاً واخيراً يهتمون بك مثلما تهتم انت بنفسك، بل احياناً اكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى