اخبار محلية

نائب يردّ على ن-ص-رالله: معلوماتك خاطئة جداً

نائب يردّ على ن-ص-رالله: معلوماتك خاطئة جداً

علّق عضو تكتّل “الجمهورية القوية” النائب فادي كرم على خطاب أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله في مناسبة يوم “الشهيد”، وكتب على حسابه عبر منصة “X: “اليوم الموقف العام الذي تتكلم عنه يا سيد حسن ليس موافقاً على ما تقوم به بل يُطالبك بالانسحاب من جبهة الجنوب وتسليم الجيش اللبناني”.

وتوجّه إلى نصرالله بالقول: “الموقف العام اللبناني له من يُمثّله، ومعلوماتك عنه خاطئة جداً، فيكفي تعالي على الشعب اللبناني، ويكفي تعريض اللبنانيين لمخاطر وحدة الساحات”.

وأشار إلى نصرالله في خطابه اليوم، إلى أنه “في هذه الجبهة نواصل العمل وهناك بعض الاعمال التي لم نعلن عنها سابقا ومنها الادخال اليوم للمسـيرات الى فلسـطين المحتلة بعضها يعود وحامل معه الصور المطلوبة وبعضها لا يعود ونحن نرغب لبعضها أن لا يعود لاسـتنزاف القـبة الحديدية وصـواريخ الباتـريوت، وهذا عمل يومي كل يوم مسـيرة أو اثنين او ثلاث غير المسيرات الهـجومية”.

وأكّد أنه “سنستمر بهذا الأداء ويومًا بيوم نتطلع ونعمل وستبقى هذه الجبهة إن شاء الله جبـهة ضاغطة، ويجب أن أشيد مجـددًا بالمجاهدين الأبطال والبيئة الحاضنة المباشرة التي تتحمل عـبء هذه الجبهة وتقديم الشهداء والجرحى والتهـجير من القرى الأمامية”.

وشدّد نصرالله على أن “الكلام في لبنان يبقى للميدان، لذلك يجب أن تبقى العيون على الميدان”، قائلاً: “نحن في معركة الصمود والصبر ومعركة جمع الانجازات والنقاط ومعـركة الوقت الذي يساعد على الحاق الهزيمة بالغزاة والطغاة والعتاة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى