اخبار محلية

هل تتّجه الأمور نحو الأسوأ في الجنوب؟

يلقي أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله خطاباً عند الثالثة عصراً يرتقب أن يعلن فيه توجهات حزبه في المرحلة المقبلة في ظل إصرار اسرائيل على توسيع دائرة الحرب الى خارج قواعد الاشتباك.

وتوقّعت مصادر أمنية أن تتجه الأمور نحو الأسوأ “لأن رئيس وزراء العدو بنيامين نتانياهو لا خيار عنده إلا باستمرار الحرب وفتح جبهات جديدة، ومن هنا يمكن معرفة الهدف من تصعيد المواجهات الميدانية في الجنوب”.

وتعليقاً على استهداف مستشفى ميس الجبل، أشار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، وهو رئيس لجنة الصحة النيابية، في حديث لجريدة “الانباء” الالكترونية الى أن “هذا العدو لا يقيم ورناً لأية مؤسسات إنسانية، فبعد أن أمعن بقصف مستشفيات غزة، استهدف بالأمس مستشفى ميس الجبل بقذيفة، لكن لحسن الحظ لم تنفجر، ولو انفجرت لا سمح الله لحصلت مجزرة كبيرة”، معتبراً أن “هذا الاعتداء رسالة لمجلس الأمن الدولي ولكل الدول الغربية التي تغطي هذا العدوان”.

وأضاف عبدالله: “ماذا ننتظر من هكذا عدو غير ارتكاب المجازر؟ هذا ما فعله في غزة، ولو كان هناك دولة غير اسرائيل ارتكبت تلك الحماقة لكانت تمّت محاكمتها بموجب البند السابع، لكن يبدو ان المجتمع الغربي يعتبر اسرائيل فوق القانون”.

الانباء الكويتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى