اخبار محلية

تحذير عالي “اللهجة” إلى المسؤولين

تحذير عالي “اللهجة” إلى المسؤولين

في جولة قام بها عضو رابطة موظفي الإدارة العامة إبراهيم نحّال اليوم الجمعة على المؤسسات والإدارات العامة, تبيّن له مدى إلتزام الموظفين بالإضراب التام الذي كانت قد دعت إليه الرابطة, وهذا دليل على أن هناك إصرار من قبل الموظفين لتحقيق مطالبهم مهما كلّف الثمن.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, كشف نحال, أن “الرابطة بدأت تلمس بأن هناك محاولة جديدة للمماطلة وتمييع المطالب والحقوق من قبل السلطة, لذلك حذّر باسم الهيئة الإدارية بشكل حاسم وصريح من هذه المماطلة, متوعّداً المسؤولين بخطوات قادمة ستكون أكثر تصعيداً, فلينتظروا المفاجآت”.

وأشار إلى أن “الأسبوع المقبل سيشهد تحركاً كبيراً في الشمال, وسيكون له إطلالة كبيرة في توحيد الكتلة النقابية والكتلة التي تطالب بحقوق كافة المتضررين”.

وطلب من “الحكومة أن تقوم بدورها, وأن تبتعد عن ممارسة سياسة المماطلة, وأن تقف وقفة ضمير مع نفسها, على اعتبار أن عملية الممطالة لن تفيدها, بل على العكس, تساهم بضرب القطاع العام أكثر فأكثر”.

وأكّد أنه “في حال كان هناك نيّة للمحافظة على القطاع العام كما يدّعون, فليتفضلوا بإعطاء الموظفين والمتقاعدين والأجراء حقوقهم, فكافة الفئات الوظيفية من حقّها أن تعيش بأمان, وحياة كريمة”.

وشدّد على أن “الرابطة تريد تصحيح الرواتب والأجور, من خلال ضمّ الزيادات إلى أصل الراتب”.

وأشار نحال, إلى أن “الأمور سلبية جداً, ومن الواضح أن هناك مماطلة وتسويف من قبل المعنيين”, مشدّداً إلى أنه “حتى الساعة الرابطة لم تلمس أي مبادرة إيجابية بما يخصّ هذا الموضوع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى