اخبار محلية

من الدولة التي اتهمها السفير الروسي بنشر الفكر الن ازي

من الدولة التي اتهمها السفير الروسي بنشر الفكر الن ازي

على وقع طبول الحرب التي تقرع من غزة إلى الجنوب اللبناني إلى أوكرانيا وروسيا جمع لقاء على أرض البقاع حشد من الدبلوماسيين والفعاليات السياسية والإجتماعية في دارة الزميل فادي بو دية حيث عرض الحاضرون قراءات متعدّدة لأحداث المنطقة.

وشدّد سفير روسيا الإتحادية في بيروت الدكتور الكسندر روداكوف، على أن روسيا التي تسعى دوماً إلى العدالة الإنسانية كانت تواجه عرقلة لهذا المشروع من قبل الغرب ومن قبل الفكر النازي الذي تحاول أميركا أن تعيد نشره بصور أخرى في العالم ومنها الصورة التي تجلّت في الهجوم الإرهابي الأخير في موسكو.

كما أشار السفير خلال اللقاء إلى صور أخرى لهذا الفكر من خلال دعمها لحكومة كييف لشن الحرب واستفزاز روسيا والعبث بالأمن والسلام الدولي.

وسأل السفير إذا أردنا أن نسأل عن الدولة أو الطرف المسؤول عن زعزعة الإستقرار في العالم سنجد بدون أدنى شك أن أميركا والناتو والغرب الذي يحلم باطماع استعمارية ويريد سلب الشعوب حرية خياراتها هو بلا شك مسؤول عن الفوضى.

وقدّم الإعلامي فادي بودية درعاً تكريمياً للرئيس بوتين تسلّمه سعادة سفير روسيا الاتحادية في بيروت الدكتور الكسندر روداكوف، وقد كتب عليه: “رئيس بحجم الإنسانية”، بمناسبة فوز الرئيس بوتين بولاية جديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى