اخبار محلية

نائبة باسيل: القوات تسرّعت وهذا ما قالته عن خطاب السيد

نائبة باسيل: القوات تسرّعت وهذا ما قالته عن خطاب السيد

رأت نائبة رئيس التيار الوطني الحر للشؤون السياسية مارتين نجم كتيلي أنه “من الواضح أن لدى القوات اللبنانية محاولة لتصويب قضية مقتل منسق منطقة جبيل باسكال سليمان في إتجاه جهة معينة، سقط هذا الأمر بعد أن بانت ملابسات الجريمة، لذلك قلنا نحن أن التحريض على الفتنة وإعادة أفكار الأمن الذاتي إلى أذهان اللبنانيين والكلام الميليشيوي لا يساعد على إستنهاض البلد”.

وفي مقابلة عبر “سبوت شوت” ضمن برنامج “وجهة نظر” قالت كتيلي: “من الطبيعي أن يكون القواتيون مصدومين إذ لديهم مصاب أليم بفقدان شخص قيادي، أنما هذا الشخص هو أيضًا مواطن لبناني، وبرأيي تسرعوا بإلقاء التهم ثم عادوا وتداركوا الأمر لأن الموضوع قد يأخذ أبعادًا لا يعود بالإمكان التحكم بها، ونحن نعوّل على حكمة القيادات السياسية بالتوقف عن تراشق الإتهامات، وعلى اللبنانيين التفاهم لأجل بناء وطنهم”.

وأردفت، “كلام السيد حسن نصرالله ايضًا لم يكن موفقًا، لم يكن عليه أن يعبّر أمام هذا الحدث بالإساءة التي إستعملها تجاه الفريق الآخر في هذا الظرف الصعب”.

وتابعت، “نحن كتيار وطني موقفنا واضح، يجب بذل كل الجهود لأجل الوصول الى الحقيقة، وقد تابع رئيس التيار جبران باسيل مع الأجهزة الأمنية عمليات البحث خلال ليل الأحد الإثنين بطلب من عائلة سليمان، وهذا أقل تضامن ممكن”.

وختمت نائبة رئيس التيار الوطني الحر مارتين كتيلي بالقول: “علينا التنبه من الطابور الخامس والأجندات الحاضرة لإستخدام أي حدث لإحداث فتنة أو عرض عضلات معين، إما لشد العصب أو لإستمالة الشارع أو لتنفيذ أجندة خارجية، وهذا أمر نحن بغنى عنه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى