اخبار محلية

بعد فرز الأصوات… اليكم نتائج انتخابات “نقابة المهندسين

انتهت عملية فرز الأصوات في انتخابات نقابة المهندسين في الشمال التي جرت في في مقر النقابة في طرابلس, وقد صدرت النتائج على شكل التالي: حصل المهندس بيار واكيم على أكبر عدد من الأصوات بحصوله على 235 صوتا, المهندس فادي شديد حنا على 231 صوتا, يوسف شقيق مشيلح على 12 صوتا, روي ميشال داغر على 8 أصوات, نقولا الدرة شيخاني، على صوتان, رولان بشارة كامل، على صوت واحد.

وتتنافس في هذه المعركة الانتخابية لائحتان، الأولى تحمل اسم لائحة “نقابتنا” برئاسة المهندس مرسي المصري والاعضاء ميشال فغالي برئاسة فرع الكهرباء – محمود الصاج برئاسة فرع الميكانيك، راوول الزريبي وسليم نشابة عضوين في الهيئة العامة ، والمهندس فيليب سعد لادارة صندوق التعاضدي وماجدة صيداوي ونور الأحدب ومحمد الشرابي اعضاء لمراقبة الصندوق ورضوان الراسي المجلس التاديبي. وهذه اللائحة مدعومة من القوات اللبنانية وتيار المستقبل وتيار المردة وعدد من الاحزاب والمستقلين.

أما اللائحة الثانية فتحمل اسم “نقابة للجميع”، وهي برئاسة المهندس شوفي فتفت لمركز النقيب وتضم باسم خياط وايلي عوض اعضاء لمجلس النقابة ميلاد غنطوس لرئاسة فرع الكهرباء بلال طاهر لفرع الميكانيك ومحمود فوال للصندوق التعاضدي وسعيد خضر للمجلس التاديبي وطوني قليمي وحسام عثمان ومرسيل منصور وفيصل مرحبا اعضاء لمراقبة الصندوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى