فن - منوعات

بعد تعرضه لعملية سطو… فنان يتحدث عن تفاصيل نجاته من الموت

بعد تعرضه لعملية سطو… فنان يتحدث عن تفاصيل نجاته من الموت

كشف مغني المهرجانات المصري عمر كمال، عن بعض التفاصيل التي تخص حياته الشخصية والفنية، بما في ذلك سبب عدم ظهوره في برنامج المقالب الخاص برامز جلال، إلى جانب عدم رغبته في الزواج من فتاة مشهورة.

وقال كمال، لا ينوي الارتباط بفتاة مشهورة، سواء كانت في الوسط الفني أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب انشغاله الدائم ورغبته في امرأة تهتم به إلى حد بعيد وتجعله محور حياتها. مؤكدا أنه سيجعلها “ست الدنيا” وسيأخذها جولة حول العالم بأكمله.

وأوضح كمال خلال لقاء له مع برنامج “خلاصة الكلام، أنه التقى عددا كبيرا من الفتيات اللواتي يرتبطن به بسبب الطمع بأمواله لبناء مستقبلهن على حسابه الشخصي، وهو بدوره يرفض ذلك بشكل قاطع، أما القسم الآخر منهن فيتمتعن “بالطيبة” مع عدم القدرة على التعامل معه بشكل جيد أو الانسجام معه.

ولفت إلى أنه في بداية عمله بالأفراح، تقدم كمال لخطبة فتاة، وقدم لها مهرًا صغيرًا قدره 2000 جنيه. طلبت والدتها الذهب حسب العادات والتقاليد، فاختارت بقيمة 7000 جنيه. وعندما علمت أن كمال لا يملك المبلغ، تغيرت معاملتها معه بشكل كبير، وانتهى الأمر بفشل الارتباط.

وتحدث كمال عن تفاصيل ارتباطه بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، والسبب الذي أدى إلى انفصالهما، منوها بأنه لا يُحبذ الكشف عن تفاصيل تخص حياته الشخصية، لأن الجمهور يتناولها في منحى آخر وصفه “بغير الجيد”.

ووصف نفسه خلال تلك الفترة بأنه “غير متزن نفسيا”، بسبب تناوله لأدوية ومهدئات، كانت تتحكم بسلوكه، وتخرج منه تصرفات غير معقولة، وصلت معه لدرجة “الهلوسة”؛ إذ لم يتذكر معظم التفاصيل التي كان يُقدم على فعلها، ومر بفترة صعبة وطويلة للعودة إلى حياته الطبيعية.

وأكد أن ندى لم تكن “فاتحة خير” عليه، وأنها لم تأخذه نحو الطريق الصحيح، بل انجرت معه؛ إذ أشار إلى أن علاقتهما كانت مليئة بالتفاصيل السلبية أكثر من الإيجابية، وهو بدوره يتمنى لها الخير والحياة السعيدة.

وأوضح كمال أنه من اتخذ قرار الانفصال عن ندى: أنا اللي قررت الانفصال، لأني كنت بقع ومن نفسي، أنا حبيتها أكيد بس التجربة ضرتني كتير.

وكشف عن محاولات ندى المتكررة للعودة إليه، مع رفضه إعادة إحياء علاقتهما، معبرا عن عدم ندمه بالابتعاد عنها، لكونه شعر بعد فترة من الزمن أن انفصاله عنها هو قرار صحيح، مردفا: اتأكدت أن قراري كان صح، وفوقت والدنيا بقت أحلى كتير.

وكشف كمال سبب رفضه الظهور في برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك 2024، مرجعا ذلك لعدم رغبته في الظهور مع فتاة معينة رفض الكشف عن هويتها.

وقال كمال: عارف أنهم عايزين طرف تاني يطلع معايا وأنا مبديش، لأنو مكنتش عايز أظهرها للكل معايا في صورة واحدة، وهما كلموني وعرفت أنهم هيجبوها وأنا رفضت وأكدت أني مش هروح.

وأعرب عن عدم رغبته في التصاق اسمه بتلك الفتاة التي رفض الكشف عن هويتها، مؤكدا عدم حاجته إلى الأموال التي عُرضت عليه، لأن الله سبحانه وتعالى أكرمه بالأموال الكثيرة.

وعلق كمال على ظهور زميله حسن شاكوش رفقة طليقته ريم طارق في برنامج “رامز جاب من الآخر”، متوقعا أن شاكوش كان يجهل ظهوره رفقة ريم، فهو بدوره يرفض أي حديث يخصها.

وأعرب عن حزنه بسبب الحالة المأساوية التي وصل لها الثنائي؛ إذ أشار إلى وجود قصة غامضة لا يعرفها أي شخص عنهما، مضيفا: كان ممكناً يكمل لو اتقال كلمة كويسة، بس رد فعل طليقته كان مبالغاً فيه.

نجاة من الموت

وتطرق كمال خلال اللقاء للحديث عن تفاصيل نجاته من الموت، بسبب عملية سطو حدثت خلال تواجده في أحد المصارف الأميركية، حيث نصحه المترجم الخاص به حينها أن يفتتح حسابا أميركيا ينفعه في ظل الغلاء.

وأوضح دخول أحد الرجال إلى البنك حينها، حيث حصلت مشادة كلامية بينه وبين الفتاة التي تضع الأموال في الحسابات الخاصة بالزبائن، مع تهديده لها بامتلاكه قنبلة يدوية، سيفجرها في حال عدم حصوله على الأموال.

وقال كمال إنه قرر الهروب من البنك، لكن رجال الشرطة سارعوا باللحاق بالرجل، ليتضح أنه يُعاني مرضاً نفسياً خطيراً، وهو بدوره قرر حينها عدم فتح حساب خاص به، إضافة إلى توجهه لتعلم اللغة الإنكليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى