اخبار محلية

غادة عون “تناشد” البرلمان الأوروبي: ساعدونا!

غادة عون “تناشد” البرلمان الأوروبي: ساعدونا!

غرّدت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون على حسابها عبر “تويتر”، كاتبة، “مناشدة عاجلة للسلطات الدولية في البرلمان الأوروبي” وأضافت، “السيد ميقاتي يتدخل بشكل فاضح في العدالة من أجل وقف التحقيقات التي أجريها في قضية البنوك وغسيل الأموال”.

وختمت تغريدتها بالقول: “دفاعاً عن سيادة القانون ساعدونا”.

غادة عون

وقالت القاضية عون في تغريدة ثانية “وتجدر الإشارة إلى أن السيد ميقاتي هو رئيس الوزراء”.

وأكملت، “وفي لبنان يتدخل بشكل فاضح في سير العدالة ، يهاجم مكتب المدعي العام في جبل لبنان من خلال مطالبة وزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.

ليبانون ديبايت

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

وزير الداخلية بعدموزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.وزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة. تنفيوزير الداخلية بعدم تنفيوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.ذ أوامره في شؤون القوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.ضاء، تبيض، مساعدة.ذ أوزير الداخلية بعدم توزيروزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة. الوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.داخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.نفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.عدة.واوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.مره فوزير الداخوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.لية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، وزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.تبيض، مساعدة.ي شوزير الداخلية بعدم تنوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.فيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.ؤوزير الداخلية بعدم تنفيذ أواموزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.ره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.ونوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤووزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.ن وزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.القضاء، تبيض، مساعدة. القضاء، تبيوزير الوزير الداخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.داخلية بعدم تنفيذ أوامره في شؤون القضاء، تبيض، مساعدة.ض، مساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى