فن - منوعات

بطلا مسلسل “الطائر الرفراف” يتبادلان القبل على متن يخت.. فيديو يرصد اللقطات الحميمة

بطلا مسلسل “الطائر الرفراف” يتبادلان القبل على متن يخت.. فيديو يرصد اللقطات الحميمة

تتصدر علاقة الثنائي التركي “مارت رمضان ديمير” و “افرا ساراتش” وسائل التواصل الاجتماعي بالرغم من انتهاء الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من مسلسل “الطائر الرفراف”.

وبالرغم من نفيهما المستمر لعلاقتهما والإعلان ان ما يجمعهما مجرد صداقة، إلا انه تم رصد الثنائي على متن يخت في وسط بحر كوجيك خلال قضائهما عطلتهما سويًا والاستمتاع بوقتهما.

ورصدت عدسات الباباراتزي الثنائي التركي خلال اقترابهما من بعضهما بشكل حميمي وهما على متن اليخت وبدا الانسجام والتقارب بينهما واضح بشكل كبير ولافت.

 ونشرت إحدى الصحف التركية ان الثنائي شوهدا على متن اليخت خلال تبادلهما القبل الحميمية وهو ما يؤكد علاقتهما، ويكذب الادعاء بان ما يجمعهما مجرد صداقة.

ومما زاد الجدل حول علاقتهما هو إجابة الصحفية بيرسين المقربة من الوسط الفني التركي حول هل تعتقد أن هناك علاقة بينهما ام لا، لتؤكد بيرسين أنهما حبيبان.

وخلال وقت سابق تم التقاط مارت رمضان ديمير وهو في المطار ويتجّه الى منطقة كوجيك حيث كان يرتدي نظارات شمسية سوداء .

وتم رصد أفرا تمشي خلفه في آخر الصف مرتدية ملابس مطابقة له، وبالرغم من محاولاتهما التخفي الا ان الصحافة رصدتهما وتعرفت عليهما.

يُشار إلى ان الثنائي كانا قد انهيا قبل مدة تصوير الموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف الذي يشاركان فيه ويحقق نجاحا كبيرا. (البوابة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى