فن - منوعات

ساعة عمرو دياب بحفله الأخير حديث السوشال ميديا

ساعة عمرو دياب بحفله الأخير حديث السوشال ميديا

يُعرف الفنان المصري عمرو دياب بولعه بالساعات الفخمة، وقد ظهر في مرات كثيرة مرتديا ساعات تخطت أسعارها مئات آلاف الدولارات، آخرها خلال حفله بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ورغم أن أجواء الحفل الذي حضره أكثر من 16 ألف شخص كانت حديث الجمهور، إلا أن ذلك لم يمنع محبي الهضبة من التركيز على الساعة التي التفت حول ساعده خلال السهرة الغنائية.

وأطل “الهضبة” بساعة “رولكس كوزموجراف دايتونا – عين النمر” Rolex Daytona، المصنوعة من الذهب عيار 18، والمُرصعة بـ36 قطعة ألماس، يبلغ سعرها في متاجر روليكس نحو 90 ألف دولار، إلا أن قيمتها السوقية اليوم تصل إلى 200 ألف دولار.

blank

وتداول الجمهور صور الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فتصدرت الترند، بمواصفاتها وسعرها.

ساعة Patek Philippe

الأمر ذاته كان في شهر حزيران/يونيو الماضي، حينما أطل عمرو دياب بمظهر شبابي وابتسامة عريضة في حفل تدشين مشروع استثماري يحمل اسم “لوكاندة”.

لكن ما لفت انتباه كثيرين هي الساعة الثمينة التي ارتداها “الهضبة” في يده اليسرى، وأثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل؛ نظرا لثمنها الضخم، ومواصفاتها.

blank

واختار دياب حينها ساعة يد من “باتيك فيليب” Patek Philippe، المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تحتوي على 34 من الأحجار الكريمة، يقدر ثمنها بـ 280 ألف دولار أمريكي.

blank

أوديمار بيجيه

وفي شهر مارس/آذار الماضي، شارك الفنان عمرو دياب بحفل تكريم مكتشفه الموسيقار هاني شنودة، وارتدى ساعة سعرها يتجاوز 655 ألف دولار أمريكي، من تصميم دار الساعات “أوديمار بيجيه” Audemars Piguet “أوديمار بيجيه”، جاءت مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا مع إطار ملون من الماس، وتحتوي على 38 من الأحجار الكريمة.

blank

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى