اخبار محلية

الحاج: لن نخاف من تهديداتهم

الحاج: لن نخاف من تهديداتهم

ألقى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب رازي الحاج،كلمة، خلال عشاء في الدكوانة حضره النائبين جورج عقيص وأنطوان حبشي، النائب السابق أدي أبي اللمع، رئيس بلدية الجديده – البوشرية – السد أنطوان جبارة، رئيس لجنة مكافحة الفساد في نقابة محامي بيروت المحامي جوزيف نهرا، رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف، منسق المنطقة بيار رزوق، رئيس دائرة الإعلام الداخلي مارون مارون، رئيس المركز سيمون نهرا، رجل الأعمال برنار جبور وعقيلته، وحشد من أعضاء المركز و المحازبين وأبناء المنطقة.

وقال الحاج: “تحية من القلب من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لكم فردا فردا. وهو في مثل هذا الوقت يكون منكبا على تحضير ومواكبة الاستعدادات لقداس شهدائنا في 3 أيلول. أيلول الشهادة ليس فقط محطة لنتذكر أبطالا سقطوا بل لنتذكر أسباب وظروف استشهادهم. أبطالنا لم يخوضوا المعركة بهدف الحصول على مقعد أو منصب أو بحثا عن حصة له من المعركة. أبطالنا الذين استشهدوا ومعهم شهداؤنا الأحياء خاضوا المعركة لسبب واحد ولهدف واحد هو الحفاظ على لبنان الحرية والكرامة”.

وأضاف، “لهؤلاء الابطال الشهداء سنصلي ومع أبطالنا الشهداء الاحياء سنكمل المعركة لأن المعركة لم تنته، هي نفسها، بالشراسة نفسها والقوة نفسها والالتزام نفسه لأن أعداءنا وأخصامنا ما زالوا هم أنفسهم والمخطط هو نفسه، إنهاء لبنان ونحن صامدون ولن نخاف من تهديداتهم ومحاولات إنهائنا سابقا بقوة السلاح، واليوم بترهيبنا بإحراجنا لإخراجنا نتيجة المصائب التي نعيشها يوميا بسببهم”.


وتابع، “رسالة جعجع لكل فرد منكم هي دعوة لعدم اليأس فلا تسمحوا لهم بأن يحطوا من عزيمتنا وصمودنا، ولأن يدفعوننا لصرف النظر عن معركتنا الأساسية وهي الحفاظ على لبنان. معركتنا واحدة وقضيتنا واحدة، ولبناننا الذي نموت من أجله كل يوم ومستعدون أن نموت من أجله كل يوم، لا يزال لبنان القداسة والحرية الذي لن نتخلى عنه”.

وأردف، “يحدثوننا عن رئاسة الجمهورية التي هي اليوم مفصل أساسي ونحن بحاجة لاستراتيجيين لا للتكتيكيين، نحن بحاجة لأبناء القضية لا لأبناء الظرف، نحن بأمس الحاجة لكل من يستطيع أن يعيد لبنان الى السكة الصحيحة لكي يؤدي دوره في هذا الشرق. معركة رئاسة الجمهورية هي معركتنا وما زلنا مصرين وواقفين في وجه الفراغ لأننا لا نريد أن نملأه بأي كان وكيفما كان، بل برئيس جمهورية يشبه أحلامنا ويشبه مؤسسة القوات اللبنانية، وحلم وقضية الرئيس الشهيد بشير الجميل”.

وختم، “المعركة في رئاسة الجمهورية مستمرة، ولا يعتقدن أحد أنه قادر على فرض رئيس علينا كما يريد. واليوم، المعركة التي أنتم كنتم الجزء الأساسي من الانتصار الذي حققناه فيها، وضعتنا في دائرة الصمود في مجلس النواب في وجه كل محاولات إيصال رئيس لا يشبهنا ولا يشبه تاريخنا ولا يشبه مستقبلنا. هذه المعركة التي ربحنا نصفها الأول لأننا كنا السد المنيع أمام محاولات ايصال الرئيس الذي يريدون كما دائما، سنستكمل الجزء الثاني منها وسنتمكن من إنتاج الرئيس الذي يشبه طموحاتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى