اخبار عربية

ج-ريمة ق-تل مروعة تهز دولة عربية .. انهوا حياة الطفلة ريتاج وأحرقوا ج-ثتها

ج-ريمة ق-تل مروعة تهز دولة عربية .. انهوا حياة الطفلة ريتاج وأحرقوا ج-ثتها

اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل وسط العراق القبض على أحد مرتكبي ج-ريمة ق-تل الطفلة ريتاج البديري البالغة من العمر 9 سنوات، بطريقة وحشية أثارت غضبا في البلاد.

وأضافت شرطة بابل في بيان، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن أحد أطراف الج-ريمة إمرأة تبلغ من العمر 36 سنة، مؤكدة أن التحقيق لا يزال جار بالحادثة .

وكانت شرطة بابل قد أعلنت العثور على ج-ثة طفلة مفقودة مقتولة بطريقة بشعة داخل منزل، حيث تم القبض على ساكنيه، علما بأنه يقع في ناحية الاسكندرية شمال المحافظة.

وأضافت أنه بعد ورود بلاغ من ذوي طفلة عن فقدانها، تشكل فريق عمل من مختلف الأجهزة الأمنية.

وتابع البيان : “تمكن الفريق وبالتعاون مع قسم كاميرات مراقبة الفيديو بعد جهود من التحري والبحث، وجمع المعلومات من العثور على الطفلة مقتولة وكانت مخبأة داخل أحد غرف منزل في ناحية الاسكندرية، وقد تعرضت ج-ثتها إلى الحرق، فيما ألقى الفريق القبض على جميع أفراد المنزل”.

وكانت الج-ريمة المروعة اثارت ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل في العراق، مطالبين بإنزال أقصى العقوبات بق-تلة الطفلة التي تم ق-تلها بطريقة بشعة حرقا.

وطالب ناشطو المجتمع المدني وجماعات الدفاع عن حقوق الطفل، بضرورة سرعة إقرار قانون لحماية الأطفال في العراق، في ظل تصاعد وتائر العنف بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى