اخبار محلية

جوزيف أبو فاضل : “أرطة حنيكر وسوروس”…

جوزيف أبو فاضل : “أرطة حنيكر وسوروس”…

كتب المحلل والكاتب السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “لم يبقَ إلا هذه الطريقة الوحيدة لإنهاء مشكلة النازحين السوريين في لبنان كورقة ضغط عليهم لعودتهم خلال شهر أو أقّل إلى سوريا “دون جْميلة” الأمم المتحدة وجمعيات الـ “شي تيكتِك وشي وتيعا”، وحقوق الإنسان و “أرط الـ NGOs”والحريات العامة والخاصة والمفكّرات المضروبة بالمكّسرات على أنواعها وجمعيات حقوق الحراميه والطفل والجحش”.

وأضاف، “والسلطة الحاكمة الفاسدة والرؤساء الوزراء والنواب والمسؤولين والأحزاب الذين يخافون على مصالحهم وأموالهم في مصارف أوروبا والغرب، هذه هي الطريقة الوحيدة التي تنقذ لبنان وجمهوريته وشعبه ومؤسساته وما تبقّى من اقتصاده وبنيته التحتيّة والعدليّة”.

وتابع، “أيها اللبنانيون، أقولها بكل ثقة ومحبة، لا يجب أن نخجل من هكذا مسؤولين زمنييّن وسياسييّن وروحييّن أمام هول كارثة صمتهم المدفوعة لهم سلفاً، على طريقة “استقبل وودّع” وأمام كارثة مسؤولين “مخْصييّن” لا همّ لهم سوى التصاريح والمزايدات والتغريدات على أنهم لا زالوا صالحين لبقائهم في مواقعم وأيضاً للرئاسة!؟”.

وأشار إلى انه “لم يبقَ أمامنا سوى هذه الطريقة لعودة النازحين السوريين هي الضغط الوحيد بعد الضغط على الرابط أدناه بتاريخ 29/7/2016 يوم “هاشت” ضدي “أرطة حنيكر” المتواطئة مع “أرطة سوروس” اليوم، وستهوش مجدداً، “لا تسكتوا”، كي لا نخسر وطن الأرز ونبكيه كالأطفال”.

وأردف، “وقول الكبار: لا هَمْ نحنُ خُلِقنا بيتُنا الخَطرُ”.

وختم: “أنا عنصريّ طائفيّ مذهبيّ ذكوريّ، لأجل لبنان لأجل الإنسان والعدالة والحرية المقدسة للبنان، لأجل كل شعب لبنان، وليكُن دعمكم مطلق لإيجابية هذا الموقف ولتَنزل تعليقاتكم كالصواعق على رؤوسهم كي ننقذ لبنان”.

وأرفق أبو فاضل منشوره بهذا الرابط: https://youtu.be/520pgLG67I8?si=hj-9ipWDRQtGbMMl

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى