اخبار محلية

“الأمور لم تعد تحتمل”… “التيار” يتصدّى

“الأمور لم تعد تحتمل”… “التيار” يتصدّى

يؤكّد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب غسان عطالله، أن “التواصل مع رئيس مجلس النواب نبيه بري لا يزال مستمرًا وهو أكثر إيجابية من السابق، بهدف تحصين البلد من الشوائب التي نشهدها في الوقت الحالي وخوفًا من أن تتسبّب هذه الشوائب بإحداث فتنة داخلية”.

ويقول عطالله في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”: “نحن نسعى إلى التلاقي مع الجميع لأنه لم نعد نحتمل المزيد من الفتن، تكفينا الفتنة الإسرائيلية التي تمد يدها إلى الداخل اللبناني لإفتعال مشاكل فيما بيننا، لذلك نحن بحاجة في هذه اللحظة إلى قرارات وطنية جريئة”.


ويُشير إلى أنه “في الوقت الحاضر نشهد الكثير من المواقف الشعبوية نحن بغنى عنها، ومن هذا المنطلق نسعى إلى تحصين الوضع الداخلي في وجه ما يجري من عدوان إسرائيلي في الجنوب من أجل الوصول إلى هيكلية وطنية تُعيد إنتظام مؤسسات الدولة ولكي نستطيع إنتخاب رئيس للجمهورية وتكوين السلطة من جديد”.

ويُضيف: “البلد يمرّ في ظروف دقيقة وصعبة لذلك كل ما يهمنا أن نبقى على تواصل مع الجميع لكي نصل إلى ما نريده، حرصًا منّا على مستقبل البلد ولعدم تطور الأمور نحو الأسوأ وإستكمالًا لموضوع الإنتخابات الرئاسية وأهمية إنجازها”.

ويتطرّق عطالله في الختام إلى اللقاء الذي سيُعقد بين رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل وسفراء اللجنة الخماسية، مشيرًا إلى أنه “من المتوقّع أن يكون موعد اللقاء يوم الخميس المُقبل، وبالتالي “التيار” سيكون متعاونًا مع سفراء الخماسية لا سيما أنه يدعم أي مشروع يهدف إلى التلاقي وإنقاذ لبنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى