رياضة

“الرياضي لا يردّ بـ بيانات”… مازن طبارة: الغرامة المالية التي فرضت كبيرة جدًا

“الرياضي لا يردّ بـ بيانات”… مازن طبارة: الغرامة المالية التي فرضت كبيرة جدًا

أعلن رئيس نادي الرياضي بيروت مازن طبارة، أنَّ “الغرامة المالية التي صدرت عن الإتحاد الآسيوي لكرة السلة كبيرة جدًا في ظلّ الأوضاع الإقتصادية التي يمرّ فيها لبنان”.

وقال طبارة: “أرسلنا كتاب إلى الفيبا طالبنا من خلاله توسيع التحقيق أكثر وإعادة النظر بالقرارت التي اتخذت، وهناك تجاوب من الإتحاد الآسيوي بهذا الشأن”.


ورأى أنَّ “كلّ شخص أقدم على خطأ أو غلطة يجب أن يحاسب أكان من الجمهور، الإدارة أو حتى لاعب، لانَّ صورة اللعبد دائمًا فوق الجميع”.

وأشار إلى أنَّ،”النادي الرياضي بيروت هو أحد المساهيم الأساسيين في كرة السلة الآسيوية”.

وأضاف طبارة، “نتمنى لنادي الحكمة التأهل والفوز في مباراته أمام نادي الشرطة ضمن مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة “وصل” غرب آسيا”.

وأكّد أنَّ، “النادي الرياضي لا يردّ في بيانات ويبتعد عن أي ردّ سريع وذلك لعدّة أسباب أبرزها أنَّ أحيانًا الردّ المتسرع قد يكون في غير مكانه وغير مفيد”.

ولفت إلى أنَّ “العلاقة مع إدارة نادي الحكمة جيدة وليس هناك من أي تشنج بين الناديين، ولكن ليس هناك الآن من تواصل”.

وحول التصاريح والتعليقات التي يتمّ التدوال بها بين الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي، قال طبارة: “علينا جميعًا مسؤوليات كإدارات وكروابط أن نكون دائمًا واعيين لأننا مسؤولين عن نجاح اللعبة”.

وتوّجه الرئيس طبارة إلى جمهور الرياضي خصوصًا، وجمهور كرة السلة اللبنانية عمومًا بدعم النادي الرياضي يوم الخميس في مباراته أمام فريق غورغان الإيراني ضمن نهائي بطولة “وصل” غرب آسيا، كما وطالب بدعم أيضًا فريق الحكمة في مباراته يوم الأربعاء أمام الشرطة العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى