اخبار محلية

اليكم طقس الأيام المقبلة

اليكم طقس الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية، ان يكون الطقس غدا الأحد قليل الغيوم إلى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال، ويتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة في الفترة الصباحية والمسائية. وجاء في النشرة ما يلي:

الحال العامة: ينحسر تدريجا المنخفض الجوي عن الحوض الشرقي للمتوسط مع بقاء بعض التقلبات المحلية خاصة في المناطق الشمالية، ومن المتوقع أن يتأثر لبنان بكتل هوائية حارة نسبيا بداية الأسبوع المقبل حيث تتخطى درجات الحرارة معدلاتها الموسمية.

الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة. يتشكل الضباب على المرتفعات مع احتمال تساقط أمطار خفيفة محلية في الفترة الصباحية والمسائية، خاصة شمال البلاد، كما تنشط الرياح أحيانا.


الأحد:قليل الغيوم إلى غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال، ويتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة في الفترة الصباحية والمسائية.

الإثنين: غائم جزئيا بسحب متوسطة مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتنخفض نسبة الرطوبة.

الثلاثاء:غائم جزئيا مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، بينما تعود للانخفاض على الساحل. يتحول الطقس بعد الظهر إلى غائم، وترتفع نسبة الرطوبة فيتشكل الضباب على المرتفعات وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط الرذاذ المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com